مسك الدفاتر الحسابية

خدمة يقدمها مكتب توازي للإستشارات المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتسجيل العمليات الحسابية وتنظيم العمليات المالية الخاصة بالمنشأة. وتتضمن تسجيل الايرادات والمصروفات بما يشمل التجميع والتنظيم والتخزين وإتاحة قاعدة سجلات المعلومات المالية وتصنيف العمليات المالية من قبل محاسبين محترفين، وذلك باستخدام أحدث البرامج المحاسبية لتسهيل عملية تدوين الحسابات وادارة العمليات المالية والمحاسبية.

والخدمة تغني المنشأة عن توظيف محاسبين بشكل دائم، مما يوفر على المنشأة التكاليف المرتبطة بتوظيف محاسبين دائمين. ويتم تقديمها من محاسبين ذوي كفاءات عالية وخبرات في مجال المحاسبة مما يتيح للعميل خدمة ذات جودة عالية وبتكلفة معقولة.

يتم تنفيذ خدمة المحاسبة عن بعد عن طريق استخدام تقنيات العمل عن بعد، ويتم زيارة العميل حسب الحاجة.

الباقات

الباقة الأساسية

  • إعداد شجرة الحسابات
  • تسجيل العمليات الحسابية
    (الأصول - الإيرادات - المصروفات)
  • تقرير شهري
  • زيارة شهرية حسب حاجة العميل

الباقة الفضية

  • إعداد شجرة الحسابات
  • تسجيل العمليات الحسابية
  • تقرير شهري وتقارير ربع سنوية
  • زيارة شهرية حسب حاجة العميل
  • مصادقة أرصدة الحسابات بشكل دوري
    (العملاء، العهد)
  • التسويات البنكية بشكل شهري
  • تجهيز الإقرار الضريبي وتقديمه في الوقت المحدد حسب النظام
  • اجتماعات دورية لمناقشة التقارير الربع سنوية وتوصياتها.
  • إعداد القوائم المالية نهاية العام

الباقة الذهبية

  • إعداد شجرة الحسابات
  • تسجيل العمليات الحسابية
  • تقرير شهري وتقارير ربع سنوية
  • زيارة شهرية حسب حاجة العميل
  • مصادقة أرصدة الحسابات بشكل دوري
    (العملاء، العهد)
  • التسويات البنكية بشكل شهري
  • تجهيز الإقرار الضريبي وتقديمه في الوقت المحدد حسب النظام
  • اجتماعات دورية لمناقشة التقارير الربع سنوية وتوصياتها.
  • إعداد القوائم المالية نهاية العام
  • متابعة إصدار الميزانية المدققة مع المراجع القانوني

تم استلام إستفساركم بنجاح وسيتم التواصل معكم قريباً