خدمة يقدمها مكتب توازي للإستشارات المالية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتسجيل العمليات الحسابية وتنظيم العمليات المالية الخاصة بالمنشأة. وتتضمن تسجيل الايرادات والمصروفات بما يشمل التجميع والتنظيم والتخزين وإتاحة قاعدة سجلات المعلومات المالية وتصنيف العمليات المالية من قبل محاسبين محترفين، وذلك باستخدام أحدث البرامج المحاسبية لتسهيل عملية تدوين الحسابات وادارة العمليات المالية والمحاسبية.
والخدمة تغني المنشأة عن توظيف محاسبين بشكل دائم، مما يوفر على المنشأة التكاليف المرتبطة بتوظيف محاسبين دائمين. ويتم تقديمها من محاسبين ذوي كفاءات عالية وخبرات في مجال المحاسبة مما يتيح للعميل خدمة ذات جودة عالية وبتكلفة معقولة.
يتم تنفيذ خدمة المحاسبة عن بعد عن طريق استخدام تقنيات العمل عن بعد، ويتم زيارة العميل حسب الحاجة.